منتدى الجماجم

الإيقاف يهدد مشاركة بلحاج وشاوشي في كأس العالم 2010

View previous topic View next topic Go down

الإيقاف يهدد مشاركة بلحاج وشاوشي في كأس العالم 2010

Post  ميدو on 25/2/2010, 01:18

أكد المسئولين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم أن الاتحاد يدرس إيقاف الثنائي الجزائري المدافع نذير بلحاج والحارس فوزي الشاوشي لمدة طويلة وحرمانهم من اللعب في مونديال العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأشار الاتحاد الإفريقي (CAF) أنه الأن يدرس معاقبة اللاعبين بعد طردهما في مباراة الدور قبل النهائي من كأس الأمم الإفريقية الأخيرة أمام مصر بعد تعمدهما الخشونة في اللعب وإيذاء المنافس.

ومن المتوقع أن يعاقب الكاف نذير بلحاج لاعب بورتسموث الإنجليزي بإيقافه أربع مباريات أي أنه لن يخوض دور الـمجموعات في كأس العالم المقبلة وسيشارك في حالة وصول الجزائر لدور الثمانية في البطولة الدولية.

وفي نفس السياق يدرس الاتحاد توقيع عقوبة قاسية على الحارس الجزائري فوزي الشاوشي الذي تعدي على الحكم البنيني كوفي كودجا بالرأس وحصل على إنذار فقط على الرغم من أن التعدي على حكم المباراة بهذه الطريقة يستوجب الطرد مباشرة من الملعب.

وحصل الشاوشي في نفس المباراة على بطاقة صفراء ثانية ثم بطاقة حمراء بعد تدخل عنيف على قدم محمد ناجي "جدو" مهاجم منتخب مصر اثناء المباراة مما استوجب طرده.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أستبعد الحكم البنيني كوفي كودجا من قائمة الحكام الذين سيديرون كأس العالم بسبب عدم ذكره واقعة التعدي عليه من الشاوشي في تقريره عن المباراة.

ويعقد الاتحاد الإفريقي جلسة تحقيق يوم الأثنين أو الثلاثاء القادم في القاهرة وأكد أن من حق الثنائي الجزائري حضور جلسة الإستماع

ميدو

Posts : 8
Join date : 2010-02-13

View user profile

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top

- Similar topics

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum